ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الفحيص بطلا لسلة دورة الأندية العربية للسيدات

ستادكم- حقق فريق نادي شباب الفحيص بطل دوري كرة السلة إنجازا مميزا بفوزه بلقب دورة الألعاب العربية للسيدات المقامة في الشارقة بالإمارات، إثر تغلبه اليوم الأربعاء على حامل اللقب سبورتنج المصري بفارق سلة واحدة 61-59، ليستحق الميدالية الذهبية.
وتمكن الفحيص من تدارك تأخره بفارق سبع نقاط، في الثواني الأخيرة، ليفوز في نهاية المطاف بفارق نقطتين، ليسدد بذلك حسابه مع الفريق المصري الذي كان تفوق عليه في نهائي النسخة الماضية بفارق نقطة واحدة.
وتحقق الإنجاز بفضل تألق ليليان ابو جبارة وفرح ابو عابد وفرح الشياب ويارا حمادة وبريا هولمز وتييرا هاندرسون.
وحظي الفحيص بمؤازرة كبيرة من جمهور الجالية الأردنية، الذي احتفل مطولا بالإنجاز الرائع. وكان الفحيص تأهل للنهائي بفوزه 77-71 على الأمل التونسي وصيف البطولة العربية، والذي احرز الميدالية البرونزية اليوم عقب تغلبه على المجمع البترولي الجزائري، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وجرى حفل التتويج عقب المباراة النهائية مباشرة، حيث تم توزيع الجوائز والألقاب الجماعية والفردية في مختلف العاب الدورة، التي جرت منافساتها على مدار عشرة أيام.

سماوي: إنجاز مستحق

أعرب رئيس نادي شباب الفحيص أيمن سماوي عن سعادته الكبيرة بالفوز باللقب وذهبية دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات.

وقال ان الفوز جاء بكل جدارة واستحقاق بعد الأداء القوي والمستوى الفني المميز الذي قدمه فريقه خلال البطولة، رغم الغيابات العديدة والمؤثرة في صفوفه.

وأشاد سماوي بجهود الجهاز الفني بقيادة فيصل النسور والى جانبه نايف عصفور، وبالعطاء السخي لجميع نجمات الفريق.

وأضاف رئيس النادي ان هذا التتويج يعد الثاني في غضون نحو أسبوعين، بعد الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي، وما يضاعف فرحتنا أنها تواكبت مع الاحتفالات بعيد ميلاد قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!