ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الجزيرة يقارع ظفار العماني بوجوه واعدة في الكأس الآسيوية

ستادكم -يسعى فريق الجزيرة للخروج بنتيجة ايجابية وهو يستهل مشواره في كأس الاتحاد الآسيوي ، عندما يلتقي يوم غدا الثلاثاء مستضيفه ظفار العماني على ملعب مجمع صلالة الرياضي، في افتتاح دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

وبالطبع اوراق الكرة الأردنية لا تخفى على مدرب ظفار المصري محمد عبد العظيم،الذي سبق له تدريب الفيصلي والحسين اربد وقبلها منتخب الناشئين أيام الراحل محمود الجوهري.

الجزيرة الذي يدربه أمجد أبو طعيمة،سيحاول الخروج من مسقط بعرض يعوض خروج الفريق من الدرع ومع ذلك فلن يلام الفريق المتجدد بعد ان فقد غالبية نجومه
وكان أمجد أبو طعيمة أكد أن مواجهة ظفار ستكون صعبة للغاية، على أرضه ووسط جماهيره واضاف أبو طعيمة، خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه متجدد ويحتاج إلى الانسجام والاحتكاك الرسمي بشكل أكبر.

فيما قال المدير الفني لنادي ظفار العماني، محمد عبد العظيم، تطلعه للظهور بشكل مثالي أمام الجزيرة .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!