ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

” الجزاء تشقع ” للفيصلي أمام الجزيرة لانتزاع كأس الكؤوس

ستادكم – “شفعت” ركلات الجزاء الترجيحية لفريق الفيصلي بالفوز بلقب كأس الكؤوس للمرة (17)من خلال اللقاء الافتتاحي للموسم الكروي للمحترفين والذي اقيم اليوم السبت على ستاد عمان الدولي ، وانتهى اللقاء بنتيجة 4-3 والوقت الاصلي بالتعادل بهدف واحد لكل منهما.

الجزيرة الذي قدما عرضا قويا باغت الجميع من خلال فريقه الشاب ، بعد هجرة مجموعة كبيرة من ابرز لاعبيه ، ربما اعتقد البعض بأن الفيصلي هو الذي عاني من هذه الهجرة، فتقدم الجزيرة اولا بواسطة الوافد من الوحدات أنس العوضات اثر تلقىه تمريرة الليبي عبد العاطي ليسدد بمرمى معتز فأنتهى الشوط الأول بتقدم الجزيرة بالدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني نشط الفيصلي بعد أن احس بالحرج وبدأ بتهديد مرمى نور بني عطية وتحمل دفاعه درء الخطر اولا باول وظهر بصورة لافتة، الا أن هفوة واحدة كلفته التعاد عندما تاولل المدافع المتقدم براء مرعي كرة العرسان المرسلة من الجهة الأخرى ليواجة مرمى الجزيرة ويسدد بالمرم هدف التعادل في الدقيقة 56.

وبالرغم من الفرصة الخيالية التي تهيأت للجزيرة في الثواني الاخيرة الا أن التعادل بقي مسيطرا ، فاحتكم كلا الفريقين لركلات الترجيح فسجل الفيصلي 4 بواسطة أحمد العرسان وبراء مرعي وعدي زهران ولوكاس، فيما سجل للجزيرة أحمد عبد الحليم والليبي عبد العاطي والبرازيلي ليونارد، واخفق بالتسجيل نور الروابدة وعبد العطار الذي سدد بالخارج في حين تصدى حارس الفيصلي معتز لركلة الروابدة.

وفي ختام اللقاء قام نائب رئيس الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم مصطفى الطباع بحضور الأمين العام سمر نصار وبعض الاعضاء بتتويج الفريقين وسلم الكأس لكابتن الفيصلي ابراهيم الزواهرة وسط فرحة فيصلاوية عامرة، حيث كان الفريق والجمهور وحتى المدرب التونسي شهاب الليلي بحاجة لهذا اللقب بالرغم من أن الفيصلي لم يقدم مستواه المعهود ، لكن الاخفاق ببطولة الدرع والكأس الاسيوية اعاد الروح للفريق.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!