ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اقبال شديد على شراء تذاكر مباراة الوحدات والرمثا في نهائي الدرع

ستادكم -اقبال شديد شهدته اليوم الاربعاء اكشاك شراء تذاكر مباراة الوحدات مع الرمثا في نهائي درع اتحاد الكرة التي ستقام في الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، على ستاد عمان الدولي.

وحدد اتحاد الكرة اماكن بيع التذاكر بيع تذاكر لجماهير الوحدات في الأكشاك المخصصة للبيع، في ستاد الملك عبدالله الثاني وستاد عمان، وللرمثا في ملعبي الأمير هاشم والحسن، على مدار الاربعاء والخميس 19-20 شباط، من الثانية عصراً حتى الثامنة مساءً.

وواكد الاتحاد بأنه في حال عدم نفاد الكمية، سيتم عرض التذاكر يوم المباراة في نقاط البيع الخاصة بملاعب الملك عبدالله، الأمير هاشم، الحسن، ولن يتم طرح أي تذكرة في ملعب اللقاء.

ويؤكد الاتحاد على ضرورة شراء التذاكر مباشرة من الموقع، دون الحصول عليها عبر وسيط، لضمان صلاحيتها ودخول حاملها إلى المدرجات، حيث تحمل كل تذكرة رمز إلكتروني “باركود” يستعمل لمرة واحدة فقط.

وحُددت أسعار التذاكر بناء على اتفاق الفريقين، بـ(4) دنانير للدرجة الاولى و(3) دنانير للدرجة الثانية و15 دينارا للدرجة الخاصة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!