ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اتحاد الكرة يجري قرعة لتحديد مكان مباراة الوحدات والرمثا بنهائي الدرع

ستادكم -بعد أن اتضحت معالم اللقاء النهائي ببطولة درع اتحاد كرة القدم بوصول الوحدات والرمثا للمشهد الختامي ، ونظرا لخلو تعليمات الاتحاد من تحديد مكان اللقاء النهائي خلافا للسنوات الماضية ، ستقوم دائرة المسابقات في اتحاد الكرة، يوم السبت بإجراء قرعة بين الفريقين ، لتحديد الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية.

ويعتبر الوحدات حامل لقب البطولة الاخيرة التي اقيمت بالعام 2017، الاكثر تتويجاً بـ9 مرات، ثم الفيصلي 7، الرمثا 5، الحسين 3، شباب الاردن 2، الجزيرة 2، عمان 2، واليرموك وكفرسوم مرة واحدة لكل منهما.

وكان اتحاد الكرة حدد الجوائز المالية المخصصة لصاحبي المركزين الاول والثاني في البطولة، حيث يحصل صاحب المركز الاول على جائزة مالية بقيمة 15 آلف دينار، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على جائزة مالية بقيمة 10آلف دينار.

يذكر ان الرمثا فاز على الوحدات مؤخرا في مباراة الدور التمهيدي بنتيجة 1-0 جاءت من ركلة جزاء .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!