ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اتحاد السلة يعرض التفاصيل المتعلقة ببطولة كأس الملك عبدالله

ستادكم- أعلن اتحاد كرة السلة عن إقامة بطولة كأس الملك عبد الله الثاني الدولية لكرة السلة في نسختها التاسعة، خلال الفترة من 10 الى 16 شباط الجاري، بمشاركة منتخبات الاردن ولبنان والبحرين وسوريا والعراق، وتسبق تصفيات كأس آسيا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأحد بحضور رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة محمد عليان وأمين السر نبيل أبو عطا والأميركي جوي ستايبنغ المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي أوضح أنه سيتم خلال التدريبات والمباريات في المرحلة المقبلة التركيز على تعويد لاعبي المنتخب على أسلوب الدفاع الضاغط في كافة ارجاء الملعب كي يتمكن منتخبنا من الوصول الى المستوى العالي الذي يلعب به منتخبا استراليا ونيوزلندا وهذا يحتاج الى ١٢ لاعب بلياقة بدنية عالية.
واستعرض عليان وابو عطا خلال المؤتمر خطة الإعداد لتصفيات كأس آسيا والمباريات التي سيخوضها المنتخب في التصفيات وبطولة الملك عبدالله، كما تطرقا إلى عدد من الأمور والموضوعات المتعلقة باللعبة.

ويستعد المنتخب الوطني لانطلاق مشواره في تصفيات كأس آسيا بملاقاة سيريلانكا يوم 21 الشهر الجاري بقاعة الأمير حمزة، ثم يتوجه إلى كازاخستان لملاقاة منتخبها هناك يوم 24 منه في ختام النافذة الأولى.
ويضم المنتخب اللاعبين.. موسى العوضي، احمد حمارشة، محمود عابدين، يوسف ابو وزنة، محمد شاهر، احمد عبيد، علي الزعبي، مالك كنعان، امين ابو حواس، سامي بزيع، فادي ابراهيم، يوسف العواملة، فخري السيوري، خالد ابوعبود، موسى مطلق، محمود عمر وأشرف الهندي.

واعتذر ابو عبود عن الإلتزام مع المنتخب الوطني حاليا بسبب ظروفه الدراسية،فيما غادر بزيع الى الولايات المتحدة الامريكية حيث تقيم عائلته، في حين كان زيد عباس اعتذر عن التواجد في النافذة الاولى بسبب افتتاح أكاديمية له في الصين، وقد يعدل عن هذه الخطوة في هذه المرحلة بسبب الحظر واخطار فيروس الكورونا.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!