ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

لوكاس تحت التجربة والليلي يعيد تقييم الفريق وطنوس وجابر في الطريق إلى الشمال

ستادكم – مع اقتراب بطولة درع الاتحاد تصاعدت حمى انتقال اللاعبين بين الأندية أو هرولة بعض الأندية لاستقطاب المحترفين من الخارج.

الفيصلي لم يحتمل هزة الخروج من ملحق دوري ابطال آسيا ومن اجل امتصاص نقمة الجمهور الذي يطالب باللاعب البولندي سيمون لوكاس سارع لاحضاره ووضعه تحت مجهر المراقبة لمعرفة أين وصل بمستواه خاصة وان تجربته الاحترافية في الدوري السعودي لم تكن ناجحة، وبناء على المعطيات سيتم التوقيع معه من عدمه ليكون المحترف الرابع بعد دومينيك والعراقي شكور والإيفواري زاكراي.

الفيصلي وضع الكرة في مرمى المدير الفني للفريق التونسي شهاب الليلي لاختيا وابعاد ما يراه مناسبا بهدف ابعاد الشبهة والاقاويل التي سرت بعد مغادر دوري ابطال آسيا بأن الليلي ليس له علاقة بعملية التعاقد مع المحترفين وهناك احد الاشخاص هو من يدير ويشرف على كافة التعاقدات.

بدوره فأن الليلي الذي تسلم مهمته قبل أيام قليلة، تفاجأ بتواضع مستوى لاعبين كبار في الفيصلي، ما دفعه لإعادة تقييم احتياجات الفريق من لاعبين محليين ومحترفين أجانب، تمهيدا لتسليم قائمة باللاعبين الذين سيكملون المشوار، والآخرين الذين من الممكن الاستغناء عنهم، وبالتالي إعلان عدد من الأسماء الذين من الممكن إعارتهم أو بيعهم لأندية أخرى، وربما يتم الاطاحة برؤوس كبيرة.

وتفيد المعلومات، أن الليلي ربما يجري تغييرا محدودا في الجهاز الفني، في انتظار تقريره الفني للإدارة.

على الجانب الاخر لا تزال المصائب تلاحق فريق الجزيرة (الشياطين الحمر) بعد ان باتت قائمة الفرريق الأول تخلو في الغالب من النجوم الذين غادروا إلى أندية اخرى جراء الضائقة المالية التي يمر بها النادي واستقالة الادارة وتشكيل لجنة مؤقتة من وزارة الشباب عجزت عن المحافظة على اللاعبين ، ساندها في ذلك ا لتكتل الذي تقدم بشكوى ضد الادارة السايبقة واطاح بها والآن يراقب كيف ينهار الفريق دون أن تمد هذه الكتلة يد العون، فبعد مغادرة أحمد سمير ويزن عرب والحارس احمد عبد الستار وفراس شلباية الى الوحدات وعمر مناصرة وفادي الناطور الى الرمثا وسليمان ابو زمع الى معان ، تم فسخ عقدي محمد طنوس وزيد جابر لنفس الاسباب وهما الآن في الطريق إلى الشمال وسط منافسة من ناديي الرمثا والحسين على استقطابهما، ليخسر الجزيرة غاللبية نجومه الذين امتعونا العام الماضي على الصعيدين الداخلي والخارجي.

الجزيرة وبعد مغادرة الحارس عبد الستار نادي الجزيرة لا يزال بانتظار رد النادي الفيصلي، بشأن استعارة حارس المرمى نور بني عطية، للعب في صفوف فريق كرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل. الجزيرة أكد ارسال كتاب للفيصلي بشأن طلب استعارة الحارس بانتظار الرد.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!