ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

خطوة واحدة تفصل الوحدات عن لقب دوري السلة

ستادكم- بات الوحدات على بعد خطوة واحدة لدخول تاريخ كرة السلة الأردنية من أوسع أبوابه، عقب تفوقه على منافسه الأرثوذكسي 93-89 في المباراة التي جرت اليوم الجمعة في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وهي الرابعة ضمن سلسلة الدور النهائي.
وأصبح الوحدات يتقدم في سلسلة الدور النهائي 3-1، حيث كان فاز في المباراة الافتتاحية 90-85, فيما فاز الارثوذكسي 88-73 في المباراة الثانية، وعاد الوحدات ليحقق انتصارا كبيرا في اللقاء الثالث 85-58.

وقدم الفريقان أداء رائعا في مواجهة اليوم، ورغم تقدم الوحدات بفارق 15 نقطة، إلا أن الأرثوذكسي تمكن من العودة وقلص الفارق إلى نقطة واحدة في أكثر من مناسبة، أواخر الربعين الثالث والرابع.

وكان اللبناني علي حيدر محترف الوحدات نجم وهداف المباراة برصيد 38 نقطة، وسجل زميله سامي بزيع عشرين نقطة، في حين كان فريدي ابراهيم الأبرز في صفوف الأرثوذكسي وأحرز 29 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن المحترف نك ستوفر.

ويخوض الفريقان مواجهتهما الخامسة عند السابعة والنصف مساء الأحد المقبل في القاعة ذاتها.

ووفقا لتعليمات البطولة يخوض الفريقان سبع مباريات في سلسلة الدور النهائي، ويظفر باللقب الفريق الذي يسبق الاخر في الفوز بأربع مباريات.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!