ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

حزن عالمي على كوبي

محمد جميل عبد القادر

أحزان عميقة مليئة بمشاعر الأسى على رحيل نجم من نجوم الرياضة وبالذات كرة السلة إنه النجم الأمريكي براينت كوبي الذي خذلته طائرته الهيلوكبتر وأحرقته مع ابنته الكبيرة 13 سنة وثمانية مرافقين آخرين لتعتبر كارثة حقيقية تحسب ضمن كوارث الطيران التي غيبت العديد من النجوم والفرق الرياضية الشهيرة وكان نجماً رياضياً بكل معاني الكلمة .

رحل نجم نادي ليكرز الذي يحمل الرقم 42 والذي شارك في الألعاب الأولمبية مرتين وفاز مع فريقه 4 مرات في دوي الرابطة الأمريكية .

حزن كبير طغى على نفوس عدد كبير من الفنانين والرياضيين والمشاهير والسياسيين في طليعتهم أوباما الرئيس الأمريكي السابق وترامب الرئيس الأمريكي الحالي .

لقد أصيب عشاق كرة السلة في العالم بصدمة مروعة لما يمثله اللاعب الذي رحل عن عمر يناهز 41 سنة ويملك رصيداً غير محدود من الشعبية والاحترام والإعجاب فهو بنظرهم نموذج وقدوة تحتدى نظراً لتراثه وسلوكه وإبداعه .

براينت كوبي يعتبر أسطورة من أساطير اللعبة التي عشقها كل من ينتمي للعبة كرة السلة فهو من أفضل لاعبي كرة السلة في تاريخها الطويل في العالم كله .

لقد كان ملهماً لعشاق اللعبة لمدة زادت عن عشرين سنة ولهذا نعته وسائل الإعلام الرياضي والسياسي في العالم لأنه كان لسنوات طويلة جزءاً من تاريخ هذا الإعلام الرياضي .

رحيل هذا الرياضي نشر الألم في كل أمريكا والعالم لأننا نعيش عصرالرياضة والنجوم خاصة الذين يتمتعون بالمهارات الرياضية والأخلاق العالية والسلوك الرياضي السليم والشخصية المحببة .

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!