ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

انتخابات الجزيرة تتجه للتزكية بعد انسحاب منصور وانضمام ارميلي للانقاذ

ستادكم- يتوافد مساء يوم غدا الجمعة اعضاء الهيئة العامة في نادي الجزيرة لانتخاب ادارة جديدة خلفا للجنة المؤقتة التي شكلتها وزارة الشباب على خلفية استقالة الادارة السابقة التي كان يرأسها محمد المحارمة على ضوء الشكوى التي تقدم بها مجموعة من اعضاء الهيئة العامة غالبيتهم من كتلة ابناء النادي التي انسحبت مؤخرا من خوض الانتخابات بالرغم من أنها السبب الرئيسي في استقالة الادارة السابقة على حد تعبير أحد المطلعين بنادي الجزيرة، وستجري الانتخابات بحضور اي عدد من اعضاء الهيئة العامة بعد أن تأجلت في وقت سابق لعدم اكتمال النصاب .

حسب المعلومات الواردة فأن كتلة ابناء النادي التي كانت تمني النفس باقناع الرئيس الاسبق سمير منصور بالعودة لرئاسة الادارة من جديد إلا أن منصور وفي ظل الضائقة المالية والمديونية الكبيرة التي يرزخ النادي تحت وطأتها لم يبد رغبة فاعلن اليوم الخميس وبعد عودته من بريطانيا بأنه لن يخوض الانتخابات، فبقيت بالساحة كتلة الانقاذ التي ضمت اليوم الدكتور زياد ارميلي العضو في كتلة ابناء النادي والناطق الاعلامي للجنة المؤقتة.

وفي ظل هذه المعطيات وفي حال لم يترشح اي شخص من المستقلين او غيرهم فأن الانتخابات قد تؤول إلى التزكية  ، بتسلم كتلة الانقاذ دفة القيادة والتي تتكون من المرشحين التالية اسماؤهم :الرئيس  حسام حبول..والأعضاء ::
ناجي الساريسي وسامي عبد العزيز ومحمد نور الجبالي ومحمود عفانه وإبراهيم الشروف وسليم العكش وأمجد المهيرات ..
والدكتور زياد الرميلي..

اخيرا قررت اللجنة المشرفة على الانتخابات  اجراء بعض الترتيبات يوم الجمعه بشأن الإنتخابات…بحيث يكون موعد  الحضور الساعه 4 بعد العصر..إلى مقر النادي في الجاردنز.. وتثبيت عدد الحضور.. ومن ثم  الذهاب إلى قاعة صالة الليالي بجانب النادي، الساعه 5 من اجل بدء الإستحقاق الإنتخابي .
وسيصار اولا إلى البدء بتلاوة التقريرين النالي والإداري من أعضاء اللجنه الموقته، ومن ثم تبدأ عملية الإنتخاب .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!