ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات يصعق الأرثوذكسي ويعاود التقدم في«نهائي السلة»

ستادكم- ألحق الوحدات خسارة قاسية بمنافسه الأرثوذكسي بفارق 27 نقطة 85-58 ،في المباراة الثالثة ضمن سلسلة الدور النهائي للدوري الممتاز لكرة السلة التي جرت اليوم الأربعاء في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وقدم الفريقان عرضا متكافئا الى حد ما في الشوط الأول، قبل أن ينقض الوحدات على منافسه ويحكم قبضته على مجريات اللعب تماما، وتسنى له القفز بالفارق بفضل أربع ثلاثيات متتالية لنجمه سامي بزيع، الذي بلغ مجموع نقاطه في المباراة 25 نقطة، كما برز عملاقه الشاب خالد ابو عبود، فيما نفذ صانع الألعاب محمود عابدين والمحترف اللبناني علي حيدر وأحمد حمارشه وابراهيم حماتي الأدوار والواجبات المناطة بهم بأفضل صورة، وفي المقابل تعددت أخطاء التمرير والتصويب لدى لاعبي الأرثوذكسي، الذي لم يكن دفاعه بمستواه المعهود، وتواصل الإبداع الوحداتي في الربع الأخير ليخرج بانتصار عريض.

وبات الوحدات يتقدم في سلسلة الدور النهائي 2-1، حيث كان فاز في المباراة الافتتاحية 90-85, فيما فاز الارثوذكسي 88-73 في المباراة الثانية.

ويخوض الفريقان اللقاء الرابع عند السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، وبحسب تعليمات البطولة يخوض الفريقان سبع مباريات في سلسلة الدور النهائي، ويظفر باللقب الفريق الذي يسبق الاخر في الفوز بأربع مباريات.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!