ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الفحيص بطلا لدوري السلة للسيدات

ستادكم-ّ توج فريق نادي شباب الفحيص بلقب بطولة دوري كرة السلة للسيدات للمرة الثانية تواليا، إثر تغلبه على منافسه الأرثوذكسي بفارق ست نقاط 62-56،ّ في المباراة الثالثة الحاسمة، التي جرت الخميس في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، بعدما كان الفريقان تبادلا الفوز في المباراتين السابقتين.
وقدم الفريقان عرضا قويا اتسم بالتكافؤ والندية مع أفضلية نسبية للفحيص، الذي حسم النتيحة لصالحه وظفر باللقب.

وعبر رئيس نادي شباب الفحيص أيمن سماوي، في تصريح ل «ستادكم» عن سعادته بالفوز بلقب الدوري بجدارة واستحقاق والذي تحقق بفضل عطاء اللاعبات وجهود الجهاز الفني بقيادة فيصل النسور والى جانبه المدرب نايف عصفور، وكذلك الجهاز الإداري، مشيدا بوقوف جماهير الفحيص الوفية خلف فريقها.
وقال ان الفوزسيمنح فريقه دفعة معنوية قوية خلال مشاركته الوشيكة في دورة الألعاب العربية للسيدات التي تحتضنها الشارقة اعتبارا من مطلع شباط المقبل.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!