ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الجزيرة العريق إلى أين ؟

محمد جميل عبد القادر

نادي الجزيرة نادٍ أردني عتيق له ماضي عتيد وتاريخ ناصع البياض .. عرفت النادي وزرته مراراً وتكراراً في نهاية الستينات والسبعينات وكان ملئ الأسماع والأبصار خاصة لعبة كرة القدم الذي كان فيها بالصدارة مدعومة بجمهور عريض ونجوم كثر لن ينساهم التاريخ لا مجال لذكرهم جميعاً ..

في السنوات القليلة الماضية مر النادي بأكثر من أزمة إدارية ومالية أثرت على سيرته الكروية التي تفوق فيها السنة الماضية فنياً دون نتائج أو تحقيق لأي بطولة على المستويين المحلي والعربي مع أنه كان قاب قوسين أو أدنى من ذلك .

تغيير رؤساء النادي وإدارته المتلاحقة بين كل حين وآخر وزيادة ديونه سنة بعد سنة ساهمت في عدم استقرار مسيرة النادي ككل وبالتالي أثرت على تطور اللعبة وتحقيق نتائج متقدمة فيها .

غداً الجمعة هناك انتخابات مجلس إدارة جديد تقع على مسؤولية أبناء النادي القدامى والجدد في اختيار مجلس قوي متماسك متفاني في خدمة النادي بدلاً من أي محاور أو أهداف انتخابية تتحول إلى أمور شخصية على حساب عطاء النادي وسمعته وتطور رياضته .

من حق أي عضو في النادي ممن لهم خبرة وخدمات للنادي أن يدخلوا حلبة الإنتخابات بحيث تفرز أناساً همهم مصلحة النادي ومسيرته بنجاح يعيد إليه القوة والألق والجمهور الكبير الذي يؤازره .

صحيح أن الأمور المالية مهمة جداً في تحقيق أهداف النادي لكن الإدارة الحكيمة الواعية لا تقل أهمية عن الناحية المالية مع الشكر والتقدير لكل من يقدم دعماً مالياً بريئاً للنادي .

ما نتمناه أن تنادي قامات النادي القديمة والحالية لإغاثة النادي وحمايته وانتخاب الأفضل القادر على خدمة النادي بروح الهواية والاحتراف معاً لأن إسم الجزيرة وتاريخه كبير يستحق ذلك .

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!