ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

“التزكية” تحسم انتخابات نادي الجزيرة

ستادكم – أخيرا حسمت انتخابات نادي الجزيرة اليوم الجمعة بعد مد وجزر وسط نزاعات وتكتلات واجتماعات صاحبها الكثير من الكولسات . النهاية يبدو كانت ابسط مما يتوقع الجميع ، حيث تم انتخاب ادارة بالتزكية وهذا مالم تعهده انتخابات النادي على مر السنوات الطويلة.

الانتخابات التي افرزت وجود ادارة بالتزكية ربما كان سببها هروب الكثير من تحمل المسؤولية في ظل المديونية الكبيرة وهذا ما ادى إلى هروب غالبية نجوم فريق الكرة جراء الضائقة المالية وارتفاع نسبة الشكاوى المقدمة من اللاعبين والمدربين الامر الذي منع الفيفا الجزيرة من عملية القيد.

عموما التزكية ساعمت بوصول كتلة الانقاذ بعد انسحاب اعضاء كتلة ابناء النادي ، ولم يترشح منهم سوى الدكتور زياد ارميلي بناء على طلب الغالبية ، وضمت الادارة الجديدة :حسام حبول وناجي الساريسي وسامي عبد العزيز ومحمد نور الجبالي ومحمود عفانه وإبراهيم الشروف وسليم العكش وأمجد المهيرات والدكتور زياد الرميلي.، وحضر حوالي 100 عضوا من اعضاء الهيئة العامة بوجود المعنيين من مديرية شباب العاصمة الذين اشرفوا على الانتخابات والتي جرت بمن حضر بعد تأجيلها في وقت سابق لعدم اكتمال النصاب

ومن المفروض أن تعقد الادارة الجديدة جلسة لها بعد قليل لتوزيع المناصب، حيث تشير التوقعات بأن حسام حبول هو الرئيس فيما سيتولى موقع نائب الرئيس ناجي الساريسي وستذهب أمانة السر لسامي عبد العزيز  وارباهيم الشروه أمينا للصندوق، وقد يتم تسمية الدكتور زياد ارميلي ناطقا اعلاميا.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!