ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اتحاد الكرة يودع الكوادر الفنية والادارية لمنتخبي الشابات والناشئات

ستادكم -وجه اتحاد كرة القدم، شكره واعتزازه وتقديره، للاجهزة الفنية والادارية لمنتخبي الشابات، والناشئات، والذين انهوا ارتباطهم بالاتحاد، عقب نهاية مشاركتهم بالاستحقاقات القارية التي جرت خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال لقاء الامين العام للاتحاد، سيزار صوبر، مع اعضاء الاجهزة اليوم الخميس 23 كانون الثاني، في مقر الاتحاد، والتي قدم شكرالاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، لاسرة المنتخبات، على الجهود الكبيرة التي بذلت خلال الفترة الماضية، رغم عدم الوصول الى الهدف الرئيسي من المشاركة.

واكد سيزار ان اتحاد الكرة يحرص على مشاركة منتخبات الفئات العمرية بالبطولات الاسيوية كافة، كونها تمثل فرصة لاكتساب الخبرة والاحتكاك مع منتخبات القارة، وهو يضع هذه المنتخبات في قائمة اولويات الدعم، مشيراً الى ان اتحاد الكرة سيبقى الداعم الرئيسي لبطولات غرب آسيا.

من ناحيته شكر عز الدين شيح مدرب منتخبي الشابات والناشئات الاتحاد لدعمه للمنتخبات النسوية وبطولات السيدات، مؤكداً سعادته بالعمل مع هذه المنتخبات.

واقتصرت مشاركة منتخب الشابات ببطولة غرب آسيا والتي اقيمت في البحرين، بداية الشهر الحالي، وحاز فيها على المركز الثالث بفوزه على فلسطين، فيما حاز منتخب الناشئات في البطولة التي اقيمت في عمان كانون الاول الماضي، على المركز الثالث ايضاً.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!