ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

للمرة الأولى.. البحرين تتوج بكأس الخليج

ستادكم -توج المنتخب البحريني لكرة القدم بلقب كأس الخليج (خليجي 24) لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره السعودي بهدف دون رد، في المباراة النهائية للبطولة التي استضافتها دولة قطر.

وكسر المنتخب البحريني (الأحمر) عناد نظيره السعودي (الأخضر) وانتزع باكورة ألقابه الخليجية على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في العاصمة الدوحة، في حضور أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، بعدما أهدر سلمان الفرج ضربة جزاء للمنتخب السعودي في الدقيقة 12.

وأحرز محمد سعد الرميحي هدف المباراة الوحيد بلمسة سحرية في الدقيقة 69 ليمنح فريقه اللقب الغالي. يذكر أن منتخب البحرين الفائزة باللقب الخليجي في نسخته الـ24 بلغ النهائي بفوزه على نظيره العراقي في نصف النهائي (5-3 بركلات الترجيح إثر التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي)، بينما تمكن المنتخب السعودي من الفوز بهدف نظيف على المضيف القطري بنصف النهائي الثاني.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!