ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

في رسالة للأمير علي:الحوامدة هناك من يعبث بالكرة الاردنية ويجر الأندية إلى شوك الفشل

ستادكم -وجه رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامده اليوم الخميس رساله إلى رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي بن الحسين اوضح فيه الهموم والاوجاع التي تعاني منها الكرة الأردنيةفي ظل السياسة التي تدار فيها اللعبة، ونوه الحوامدة الذي نشر الرسالة عبر صفحته الشخصية إلى أن فريق الوحدات قد ينسحب من بطولة الراحل سلطان العدوان وتاليا نص الرسالة

إلى سمو الأمير علي بن الحسين
رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم

أميرنا المحبوب، ألم يحن الوقت ان تنظر إلى من يعبث بكرة القدم الاردنية و يجر الاندية إلى شوك الفشل، البارحة يصرف الاتحاد للنادي الفيصلي ١٠ ٪ من حقوق البث التلفزيوني والتي هي من حق أندية المحترفين دون اعلام الاندية و دون وجه حق. ربما من حق الفيصلي طلب حقوق لبث المباريات لكن ليس من مستحقات الاندية.
ما زال موضوع التأجيل و عدم دفع المستحقات يلقي بظلاله على الاندية.
الجزيرة على وشك الانهيار و أندية المقدمة تعاني شبح المديونية و الأمور المالية تهدد الاندية بالافلاس.

أميرنا المحبوب الجزيرة ربما لا نراه و قد لا نرى أندية المقدمة في السنوات القادمة. انت وحدك من هو قادر على حل مشاكل الاتحاد بعد فشل لجان التسويق و إدارة الاتحاد لملف اللعبة.

الحوار و المقترحات سمو الأمير و ليس الحلول الفردية من تحت الطاوله لصالح البعض.

الوحدات لن يكمل بطولة الفيصلي و التي هي عزيزة على قلوبنا لأنها تحمل اسم الشيخ الراحل سلطان و لم و لن تكون الأمور المالية عائقا لهذه البطوله لكن تصرف الاتحاد الجائر يجعلنا نحترم الوحدات و ننسحب ان لن يسوي الاتحاد المشكله التي صنعها لنفسه.

واثقون من حكمتكم لإعادة الامور لنصابها.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!