ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سقوط “جماعي”!!

ستادكم -‏انسحاب الوحدات والسلط من بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان خير دليل على حالة سقوط الكرة الأردنية “أخلاقياً”.. بطولة تحمل اسما غاليا يجب ألا تكون مرهونة بأي إيرادات مالية! لو كنت مكانهما لفضحت اتفاقية الفيصلي واتحاد الكرة ولكن لبقيت في البطولة تكريما لسلطان.
أما موقف اتحاد الكرة فلا جديد يذكر ! مخرجاته معروفة: كيل بمكيالين بين الأندية، اختلاق مشكلات ريع البث التلفزيوني، في الواجهة “معزّب وداعم” وبالخفاء “متفرج!”.
لا يهمنا كمراقبين كم سيستفيد السلط ماديا من البطولة ولا حتى الوحدات، ولا تعنينا علاقة الأندية ببعضها “على أساس أنها كانت متينة سابقاً!”… كل ما في الأمر أننا أمام بطولة تكريمية لرجل قدم الكثير للرياضة الأردنية ورحل شامخا بمواقفه التي قوبلت بعد رحيله بأبشع صورة تتحملها ادارة الفيصلي ثم السلط فالوحدات!
المضحك المبكي أن ناديي الوحدات والسلط شددا قبل البطولة على قيمتها وأنها تحمل اسم غال على القلوب وغيرها من معاني الكذب المفرط..
أتساءل.. هل هي بداية تنشيطية لمعارك لاحقة في الموسم.. الدوري المشؤوم لم يبدأ بعد، فيما تدخل الأندية خلافات في لحظات كنا ننتظر فيها على الأقل “مواقف رجولية”!.

*محمد الحتو-إعلامي أردني يعمل في الإمارات

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!