ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

رابطة اللاعبين تجري تعديلات على النظام الداخلي وتنظم بطولة الشاطئية بالعقبة

ستادكم-عقدت الهيئة العامة لرابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين اجتماعاً عادياً أمس السبت برئاسة فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة وحضور اعضاء الهيئة العامة ومندوب وزارة الثقافة محمد الزعبي .
وبعد مناقشة للمقترحات المقدمة من لجنة العضوية، تم خلال الجلسة الموافقة على اجراء بعد التعديلات على النظام الاساسي للرابطة وبما يخدم تطلعات مجلس الادارة في إعطاء اللاعب الدولي الإمتيازات التي تكافيء الإنجازات التي قدمها خلال سنوات طويلة من اللعب ضمن المنتخبات الوطنية والتي تتوافق مع الأسس التي أنشئت عليها الرابطة. وبذلك تكون فئة اللاعب الدولي هي للاعب الذي تنطبق عليه شروط الإنتساب ومنها أن يكون قد مثل المنتخبات الوطنية لفترة لا تقل عن 3 سنوات أما الفئات الأخرى التي لا تنطبق عليها شروط اللاعب الدولي فقد تم إستحداث مسمى جديد لها وهو ( الهيئات الرياضية) وتم إعتماد هذا التصنيف بعد موافقة الهيئة العامة مما ترتب على ذلك إجراء تعديل على رسوم الانتساب والاشتراك لعام 2020.
كما تم خلال الجلسة الموافقة على قرار مجلس الادارة باجراء بعض التعديلات على أعضاء الهيئة العامة من خلال اضافة عدد من الاعضاء الجدد وهم : امتثال دعاس ، محمد المغربي، سليم سماوي وسليمان نوار.
ومن جانب اخر تم إستعراض محضر إجتماع لجنة العقبة التي شكلت مؤخرا برئاسة محمد المغربي وعضوية كل من: رامي عودة، مازن العلاونة، احمد عيد، علي خاطر، رمضان الفيومي، مسلم كريشان ابراهيم الفرايه.
وبعد مناقشة محضر الإجتماع تمت الموافقة على تنسيب لجنة العقبة باضافة مي المعشر ومجدولين بسيوني الى عضوية اللجنة. وكذلك الموافقة على اقامة بطولة شاطئية في مدينة العقبة خلال الفترة من 28/1/2020 _25
هذا وستباشر الامانة العامة بالرابطة للاعلان عن التعديلات التي تمت الموافقة عليها خلال جلسة الهيئة العامة وتوضيح الفئات الجديدة للمنتسبين مع إعلان قيمة الرسوم الجديدة(التسجيل والإشتراك) وكافة التعليمات الخاصة بما يرتبط بهذه التعديلات وعلى جميع منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!