ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

خيرالله يتخلى عن (الشياطين الحمر) ويلعب للرمثا

ستادكم – انضم لاعب فريق نادي الجزيرة (الشياطين الحمر) والمنتخب الوطني لكرة القدم مهند خيرالله لفريق الرمثا ووقع على كشوفات الفريق اليوم الاثنين ليمثل الكرة الرمثاوية في الموسم المقبل ، وتم الاتفاق على أن يلعب خير الله للرمثا ولمدة موسمين .

ويتوقع أن يستقطب الرمثا المزيد من لاعبي الجزيرة بعد أن فاتحهم بهذا الخصوص ، وقد يكون المدافع الاخر فادي الناطور في الطريق.

وكان نادي الوحدات استقطب 4 من ابرز نجوم فريق الجزيرة وهم : الحارس أحمد عبد الستار وكابتن الفريق أحمد سمير والمدافع يزن العرب والظهير الأيمن فراس شلباية ، وفي ظل الضائقة المالية التي يمر فيها الجزيرة والخلافات الادارية التي ادت الى ابعاد الادارة السابقة وتشكيل لجنة مؤقتة ، يبدو أن الجزيرة يعبر في النفق المظلم بعد أن كان ابرز فرسان البطولات المحلية وكأس الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!