ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات يلتقي المنتخب الأولمبي وديا بالكرة الاربعاء

ستادكم – يدخل فريق الوحدات لكرة القدم اعتبارا من يوم بعد غدا الاربعاء اجواء المباريات الودية ، حيث  يلتقي المنتخب الأولمبي عند الساعة الثالثة عصرا على ملعب جاوا.
وتعد هذه المباراة الودية الأولى التي يخوضها الفريق الأول بعد بداية تدريباته منذ شهرين تقريبا وعقب اكتمال صفوفه، حيث انضم إلى التدريبات التي جرت اليوم على ملعب النادي اللاعب فراس شلباية الذي يشغل مركز الظهير الأيمن قادما من نادي الجزيرة.
من جهة أخرى تشهد تدريبات الفريق الأول غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الرديف والمنتخب الأولمبي إضافة إلى المحترف السوري فهد يوسف المنتظر أن يعود إلى صفوف الفريق نهاية الشهر الحالي عقب انتهاء إعارته لفريق حطين السوري.
ويعد شلباية سادس لاعب ينضم إلى صفوف الفريق الأول بعد الخماسي أحمد عبد الستار وأحمد سمير ويزن العرب وإبراهيم الجوابرة وفهد يوسف، فيما جرى توقيع أكثر من لاعب شاب لمشاركة فرق الفئات العمرية مبارياتهم والاستفادة منهم في الفريق الأول حسب رؤية الكابتن عبدالله أبو زمع على غرار مهند سمرين ودانيال عفانة وثائر الديرباني ومحمد ابو طه وجعفر النجار وإياد طمليه وإبراهيم الغوراني.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!