ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

إجراء قرعة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

ستادكم – أوقعت قرعة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، التي أجريت اليوم الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور، ممثلي الكرة الاردنية الجزيرة، والفيصلي او الوحدات في المجموعتين الثالثة والثانية.

وضمت المجموعة الثالثة فريق الجزيرة، وظفار العماني والقادسية الكويتي والرفاع او المحرق من البحرين.
في حين ضمت المجموعة الثانية فرق الفيصلي او الوحدات، والأنصار اللبناني والوثبة السوري والكويت او السالمية من الكويت.
ويشارك الفيصلي في الدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا، وفي حال تأهله إلى دور المجموعات فان فريقا اردنيا آخر سيمثل الاردن بكأس الاتحاد الاسيوي، أما في حال خروج الفيصلي من الدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا فإنه سيلعب في كأس الاتحاد الآسيوي.
وأسفرت قرعة بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب اسيا عن التالي : المجموعة الأولى :العهد (لبنان)، المنامة (البحرين)، الجيش (سوريا)، الفائز من الدور التمهيدي (عمان/فلسطين).
والمجموعة الثانية: الفيصلي أو الوحدات (الأردن)، الأنصار (لبنان)، الكويت أو السالمية (الكويت)، الوثبة (سوريا)، فيما ضمت المجموعة الثالثة الرفاع أو المحرق (البحرين)، الجزيرة (الأردن)، الظفرة (عمان)، القادسية (الكويت).

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!