ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

نيمار غاب عن سان جيرمان 65 مباراة وشارك في 63 فقط

ستادكم -ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن النجم البرازيلي نيمار، صاحب أغلى صفقة في العالم وقدرها 222 مليون يورو، غاب عن فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان في 65 مباراة، وشارك في 63 مباراة فقط منذ انتقاله عام 2017.

وانتقل نيمار (27 عاما) إلى سان جيرمان في أغسطس/آب 2017، رغما عن ناديه برشلونة الإسباني في صفقة مدوية، بعد أن سدد بطل فرنسا الشرط الجزائي لبطل الليغا.

وفشل اللاعب في المهمة الأساسية له بقيادة سان جيرمان للمنافسة على لقب دوري الأبطال الأوروبي، حيث خرج من البطولة خالي الوفاض الموسمين الأخيرين، وغاب نيمار عنه في أهم المباريات بسبب الإصابة أيضا.

وبلغت إصابات نيمار أكثر من 25 إصابة خلال مسيرته الكروية، مما جعل قيمته السوقية تنخفض ليصبح ثاني أغلى لاعب بعد النجم الفرنسي كيليان مبابي بقيمة بلغت 180 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في اقتصاد كرة القدم.

ورغم إصاباته المتكررة فإن برشلونة سعى جاهدا لاستعادة نيمار خلال الميركاتو الصيفي الأخير، ولكنه فشل في التوصل لاتفاق نهائي مع سان جيرمان.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!