ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الشباب ينشد الفوز بمواجهة نظيره البنغالي غدا

ستادكم -يتطلع منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم، للوصول للنقطة السادسة، عندما يواجه نظيره البنغالي عند الثالثة والربع عصر غد الجمعة ، على ستاد خليفة بالمنامة، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية.

وفي اللقاء الثاني، ولحساب نفس المجموعة (الخامسة)، يلتقي المنتخب البحريني “المضيف”، نظيره بوتان، عند السادسة مساء على نفس الملعب.

ويتصدر المنتخب ترتيب الفرق بـ3 نقاط، بفوزه على بوتان 3-0، بالجولة الاولى التى اقيمت الاربعاء، ويشاركه المقدمة، نظيره البحريني، الذي بدوره اجتاز بنغلاديش بثلاثية نظيفة ايضاً.

واجرى المنتخب مساء اليوم الخميس، تدريباً خفيفاً على ملاعب الاتحاد البحريني، بقيادة المدرب بلال اللحام، استعداداً للمباراة، التى يسعى من خلالها الجهاز الفني للمضي قدماً، من خلال تحقيق الفوز الثاني، والظفر بالنقاط الثلاث، ومن ثم زيادة غلته من الاهداف، والتي ستكون حاضرة في حسابات التأهل، في حال تساوت النقاط.

وركز الجهاز الفني خلال التدريبات، على اللاعبين الذين لم يشاركوا امام بوتان، في حين اكتفت التشكيلة الأساسية بتمارين الإطالة وفك العضلات، ومن ثم تصحيح بعض الاخطاء التى وقعت خلال المواجهة الاولى.

الى ذلك حرصت عضو الهيئة التنفيذية، رئيسة الوفد ستيفاني النبر، على حضور الوجبة التدريبية، والتقت باللاعبين، وشكرتهم على الاداء الرجولي الذي قدموه خلال المباراة امام بوتان، وطلبت من تقديم  افضل ما لديهم في المباريات المقبلة من أجل خطف بطاقة التأهل.

يذكر ان المنتخب سيختتم مشاركته بالتصفيات، عند السادسة مساء يوم الاحد المقبل 10 تشرين الثاني، بمواجهة البحرين، وبالجهة الاخرى تلتقي بوتان مع بنغلاديش عند الثالثة والربع عصرا.

وينص نظام التأهل في النهائيات الآسيوية إلى تأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الـ11. في التصفيات، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني من بين هذه المجموعات، إلى جانب المستضيف منتخب أوزبكستان، الذي سيستضيف النهائيات تشرين الأول 2020.

على صعيد متصل، تأجلت انطلاقة مباريات المجموعة الاولى التي تضم منتخبات العراق “المضيف، وعمان وفلسطين والكويت وباكستان الى اشعار آخر، فيما جاءت نتائج المجموعات الاخرى حسب التالي:

المجموعة الثانية

الجولة الأولى.

اليمن 2 – تركمانستان 1

قطر 5 – سريلانكا 1

المجموعة الثالثة

الجولة الأولى.

سوريا 1 – لبنان 1

طاجيكستان 9 – المالديف 0

الجولة الثانية.

المالديف 2 – سوريا 3

لبنان 0 – طاجيكستان 1

الجولة الثالثة.

لبنان 2 – المالديف 0

طاجيكستان 1 – سوريا 0

المجموعة الرابعة

الجولة الأولى.

الإمارات 4 – نيبال 0

إيران 3 – قرغيزستان 0

المجموعة الخامسة

الجولة الأولى.

الأردن 3 – بوتان 0

البحرين 3 – بنغلادش 0

المجموعة السادسة

الجولة الأولى .

أوزبكستان 2 – الهند 0

السعودية 1 – أفغانستان 0

المجموعة السابعة

الجولة الأولى.

جزر شمال ماريانا 3 – بروناي 4

كمبوديا 4 – ماليزيا 5

الجولة الثانية.

بروناي 0 – تايلاند 9

جزر مال ماريانا 0 – كمبوديا 9

الجولة الثالثة .

تايلاند 21 – جزر شمال ماريانا 0

ماليزيا 11 – بروناي 0

المجموعة الثامنة

الجولة الأولى .

أستراليا 2 – لاوس 2

الصين تايبيه 8 – ماكاو 0

المجموعة التاسعة

الجولة الأولى .

الصين 2 – ميانمار 0

كوريا الجنوبية 11 – سنغافورة 0

المجموعة العاشرة

الجولة الأولى .

اليابان 10 – غوام 0

فيتنام 3 – منغوليا 0

المجموعة الحادية عشر

الجولة الاولى.

كوريا الشمالية 1 – هونغ كونغ 1

إندونيسيا 3 – تيمور الشرقية 1

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!