ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الشباب يلتقي البحرين في ختام التصفيات الآسيوية..غدا

ستادكم -يلتقي منتخب الشباب ت19 لكرة القدم، نظيره البحريني، عند السادسة مساء غد الاحد ، على ستاد خليفة بالمنامة، ضمن الجولة الثالثة، والاخيرة من التصفيات الآسيوية للمجموعة الخامسة.

وتتصدر البحرين ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، فيما يحل المنتخب بالمركز الثاني بـ 4 نقاط، وبنغلادش ثالثاً بنقطة واحدة، وذلك قبل مواجهته لـ بوتان صاحبة المركز الاخير(دون نقاط)، عند الثالثة عصراً.

وكان المنتخب فاز بالجولة الاولى على بوتان 3-0، ثم تعادل بالثانية مع بنغلادش 1-1، فيما حقق المنتخب البحريني الفوز في مباراتيه امام بنغلادش 3-0، وثم بوتان 4-0.

وليس امام المنتخب سوى الفوز فقط، من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائيات البطولة التي ستقام في اوزبكستان تشرين الأول 2020، حيث ينص نظام التأهل في النهائيات الآسيوية إلى تأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الـ11. في التصفيات، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني من بين هذه المجموعات، إلى جانب المستضيف.

واجرى المنتخب مساء اليوم السبت تدريباً خفيفا، على ملاعب الاتحاد البحريني، بقيادة المدرب بلال اللحام، اشتمل على تدريبات إطالة العضلات والجري، بالاضافة لتصحيح بعض الاخطاء.

وخلاله حديثه للاعبين قبل التدريبات التي جرت بحضور محمد المحارمة وستيفاني النبر عضوي الهيئة التنفيذية في اتحاد الكرة، اكد اللحام ان فرصة التأهل للنهائيات ما زالت قائمة، مجدداً ثقته الكبيرة باللاعبين لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!