ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

محروس يستشير “الافتاء” ويسير على نهج أبو عابد

ستادكم- لم يكن غريبا على المدرب السوري المعروف نزار محروس أن يسجل سابقة كمدرب اجنبي يعمل في الأردن ، عندما قرر التنازل عن المبلغ الذي اقره الفيفا على اثر الشكوى التي تقدم بها ضد نادي الجزيرة الذي اقاله في منتصف الموسم الماضي ، في الوقت الذي كان يرتبط بعقد لسنتين ، ولم يحصل على رواتبه لمدة 4 اشهر مع مساعده سويدان ….، فاقر الفيفا قبل فترة بحصول محروس على حوالي 200 ألف دولار، علما بأن الملبغ الاساسي المطلوب لا يتجاوز 33 ألف دينار.

وعلى ضوء هذه الشكوى منع الفيفا الجزيرة من قيد اي لاعب سواء على النطاق المحلي او الخارجي، لحين قيام الجزيرة بمنح محروس مستحقاته المالية التي اقرها الفيفا.

اللجنة المؤقتة للجزيرة التي شكلت مؤخرا سارعت الى مفاتحة محروس من اجل الوصول إلى تسوية بهدف العودة للمبلغ الاساسي وانهاء القضية برمتها بعيدا عن الفيفا.

محروس الذي عرف بدماثة اخلاقه والتزامه الكبير ، أكد للجزيرة بأنه استشار رجال الافتاء الذين اقروا باحقية المبلغ الذي اقره الفيفا، ومع ذلك فأنه لا يمانع من الحصول فقط على المبلغ الاساسي ، مع تكفل الجزيرة باتعاب المحامي عماد الحناينة ، والذي قدرت اعتابه بحوالي 15 ألف دينار.

المحروس الذي ابدى كل تعاون مع الجزيرة الذي احبه ابدى استعداده للتنازل عن الشكوى لكي يتيح للجزيرة البدء بعملية القيد قبل أن يتم خطف لاعبيه من قبل أندية أخرى، ومنح الجزيرة شهرا لكي يحصل على مستحقاته المالية ، وبالتالي تحسم القضية.

بالطبع هذا على صعيد المدربين الاجانب الذين يعملون في الأردن، ولكن لا بد من الاشارة بأن المدرب جمال أبو عابد سبق محروس ولكن كمدرب محلي ، عندما سجل شكوى في اتحاد كرة القدم على النادي الفيصلي لوجود مستحقات له خلال تدريبه الفريق، واقرت لجنة اضاع اللاعبين قبل شهرين تقريبا بحصول ابو عابد على حوالي 6 الاف دينار، إلا أن أبو عابد بادر وتبرع بهذا المبلغ لصندوق ناديه ، وحظيت مبادرة ابو عابد وقت ذلك بالاشادة الكبيرة .

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!