ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

شغب في قمة الوحدات والأهلي بدوري السلة

ستادكم – أطل الشغب برأسه في مباراة قمة الدور الأول للدوري الممتاز لكرة السلة بين فريقي الأهلي والوحدات،التي جرت في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب وسط حضور جماهيري كبير.
وامتدت المباراة لوقتين إضافيين ، وتوقفت والنتيجة تشير إلى تقدم الأهلي 96-95، بثلاثية مجدي الغزاوي في الثانية الأخيرة، وغادر لاعبو الأهلى أرض الملعب بعد احتساب خطأ فني لصالح الوحدات مع بقاء 36 جزء من الثانية على نهاية المباراة، وذلك بعد دخول عدد من احتياطيي وإداريي الأهلي أرض الملعب.

وقال بهاء الخطيب، المراقب الفني لكرة السلة، لقناة “المملكة”، “بعد دخول لاعبي الأهلي الاحتياط الملعب، اجتمع الحكام وقرروا أنه في هذه الحالة يجب أخذ خطأ فني والقرار القانوني صحيح … إذا دخل لاعبو الاحتياط أرض الملعب من الممكن الاحتساب عليهم خطأ فنيا”.
وكان الوحدات والأهلي، ورصيد كل منهما قبل المباراة 15 نقطة، ضمنا سلفا التأهل للمربع الذهبي، ولحق بهما الأرثوذكسي ثم الجبيهة، الذي تفوق اليوم على الجزيرة 79- 67، في القاعة ذاتها، فيما تغلب الأرثوذكسي على كفريوبا 87-67 في مباراة أقيمت بقاعة مدينة الحسن في اربد.
ورفع الأرثوذكسي رصيده الى 14 نقطة من 5 انتصارات واربع خسائر ليضمن المركز الثالث، فيما اصبح لدى الجبيهة 13 نقطة من أربعة انتصارات وخمس خسائر ليضمن بدوره المركز الرابع بعدما فاز بفارق 12 نقطة حيث كانت خسارة لقاء الذهاب بفارق نقطة وحيدة 62-63.
وتراجع الجزيرة الى المركز الخامس برصيد 12 نقطة وحل كفريوبا في المركز السادس والأخير برصيد تسع نقاط.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!