ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

شباب الأردن يبحث عن الفوز بمواجهة “سميه” السعودي

ستادكم – يبحث فريق شباب الأردن بفرصة التأهل، وهو  الشباب السعودي في مواجهة الرد من دور ال 16 من البطولة العربية للأندية الأبطال التي تنطلق احداثها في الساعة الخامسة من مساء يوم غدٍ الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.وكان شباب الأردن قد خسر مباراة الذهاب في السعودية بهدف وحيد أحرزه حسن معاذ بالدقيقة 89.

ويسعى شباب الأردن إلى الفوز بهدف نظيف للاحتكام لأشواط إضافية وركلات الترجيح، أو الفوز بفارق هدفين لإعلان تأهله رسمياً لدور الثمانية.

على الجانب الاخر فإن الشباب السعودي يخوض المباراة بعدة خيارات لحسم تأهله سواء بالتعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف.

وكان المؤتمر الصحفي عقد اليوم الخميس في فندق الريجنسي ، حيث أكد المدير الفني لفريق شباب الأردن لكرة القدم محمود الحديد وقائد الشباب يوسف النبر، جاهزية الفريق لهذه المواجهة

واقال الحديد بأن شباب الأردن يواجه فريق قوي ومنظم، وسيلعب بعزيمة واصرار معتمدا على ابناء النادي المتسلحين بعاملي الارض والجمهور لتجاوز تلك العقبة.

وعن غيابات الفريق والمتمثلة في لاعب الارتكاز محمد الرازم، والجناح الايمن خالد عصام، اكد الحديد بان طريقة لعب الفريق الجماعية، تحد من تاثير غياب اي لاعب عن الفريق مشيدا بالقدرات الفنية العالية لرازم وخالد عصام.

فيما اكد قائد شباب الأردن يوسف النبر خلال المؤتمر الجاهزية العالية والتركيز الذي يعيشه لاعبو الفريق استعدادا لموقعة الغد التي لن تكون سهله.

واشاد النبر بقدرات الفريق السعودي، مشددا على قدرات لاعبين شباب الأردن وجهود الجهاز الفني والاداري لتجاوز المباراة والانتقال الى الدور المقبل، واسعاد الشارع الرياضي الاردني.

اما المدرب الشباب السعودي الأرجنتيني كالديرون فقد اشار الى أن شباب الأردن يملك افضلية الأرض والجمهور، ويلعب بشكل منظم، مشددا على أن ذلك لن يمنع فريقه من اللعب بجدية وروح قتالية لبلوغ الدور المقبل.

وعن المباراة قال المدرب: نحن هنا للعودة في بطاقة التأهل، كون البطولة احد أبرز أولويات الفريق هذا الموسم، ونتطلع للتقدم اكثر وتمثيل كرة القدم السعودية خير تمثيل.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!