ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سلامة يفوز برئاسة اللجنة الاستشارية للوحدات

ستادكم – فاز عضو مجلس الإدارة الأسبق جميل سلامة، برئاسة اللجنة الاستشارية لنادي الوحدات، وعضو اللجنة محمد أبوعرقوب بمنصب نائب الرئيس، وعضو اللجنة يوسف الوحيدي بمنصب أمين الصندوق، وذلك في الانتخابات التي جرت اليوم الأحد، بإشراف رئيس النادي بشار حوامدة، نائب الرئيس غصاب خليل، وأمين السر عوض الاسمر، بحضور أعضاء مجلس الإدارة زيد أبوحميد، م. حاتم أبومعيلش، وم.علي مسلم، ومشاركة 23 عضوا من اعضاء اللجنة الإستشارية المشكلة من قبل المجلس، منهم من مؤسسي ورواد العمل الإداري والطوعي في مختلف لجان النادي على مر السنين منذ تأسيسه.
الانتخابات التي شهدها مقر النادي في مخيم الوحدات، وتجلت فيها الديمقراطية بأروع صورها، أفرزت جميل سلامة رئيسا بـ13 صوتا، وجمع منافسه خضر الكوز 10 أصواتا، ومحمد أبو عرقوب نائبا للرئيس بـ12 صوتا ومنافسه جلال ملحم 10 أصواتا، ويوسف الوحيدي أمينا للصندوق بـ12 صوتا، ومنافسه محمد غنام 11 صوتا.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!