ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سحب قرعة كأس الخليج في نسختها 24

ستادكم -سحبت اليوم  الخميس في الدوحة قرعة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 24” التي ستقام في قطر خلال الفترة من 26 من الشهر الجاري إلى 8 من الشهر المقبل.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخبات قطر واليمن والعراق والإمارات في المجموعة الأولى، فيما يلعب في المجموعة الثانية منتخبات السعودية والكويت وعُمان والبحرين.

وتقرر أن تشارك الدول الثماني بمنتخباتها الأولى في هذه النسخة، ليتم تأخير موعد انطلاق البطولة يومين، خاصة أن الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ستقام في 19 من الشهر الجاري.

كما أشار المنظمون إلى أن هناك ملاعب أخرى ستضاف إلى قائمة الملاعب المضيفة لهذه النسخة.

وينتظر أن تناقش اللجنة المنظمة للبطولة إضافة ملعب آخر لاستضافة مباريات البطولة إلى جوار ملعب “خليفة الدولي”، وذلك في ظل إقامة مباريات الجولة الثالثة بالمجموعتين في التوقيت نفسه مع تقسيم المنتخبات المشاركة بالبطولة إلى مجموعتين.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!