ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سحب قرعة غرب آسيا لكرة الشابات

ستادكم-سحبت اليوم الخميس قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا للشابات (دون ١٨ عاماً) لكرة القدم وجاء المنتخب البحريني المستضيف إلى جانب منتخبي فلسطين والكويت ضمن المجموعة الثانية، فيما جاءت منتخبات لبنان، العراق، الإمارات والأردن ضمن المجموعة الأولى.

وتم خلال قرعة البطولة التي سحبت في مقر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم توزيع المنتخبات المشاركة على مجموعتين.

وتنطلق منافسات البطولة في ٢٩ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠١٩ وتستمر لغاية ٦ كانون الثاني/ يناير ٢٠٢٠ على ملعب الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة في نادي المحرق البحريني، وبواقع ٣ مباريات في اليوم الواحد.

ويقص منتخبا العراق والإمارات عند الساعة الثانية والنصف عصر 29 ديسمبر بتوقيت البحرين، شريط افتتاح المباريات، ضمن المجموعة الأولى التي يلتقي لحسابها أيضاً بعد ذلك المنتخبان اللبناني والأردني عند الساعة الخامسة والنصف، على أن تشهد المباراة الثالثة عند الساعة الثامنة والنصف بداية مشوار صاحب الضيافة المنتخب البحريني أمام الكويت ضمن المجموعة الثانية.

وستجمع المباريات المقررة في ٣١ ديسمبر فلسطين والكويت عند الثانية والنصف عصراً، الأردن والعراق عند الخامسة والنصف، الإمارات ولبنان عند الثامنة والنصف، وفي ٢ يناير حيث اختتام الدور الأول، يلتقي وفي المواعيد ذاتها على التوالي الإمارات والأردن ، البحرين وفلسطين، لبنان والعراق.

وتستأنف البطولة في ٤ يناير بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي، بين متصدر المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية عند الخامسة والنصف مساءً، يليها عند الثامنة والنصف مباراة تجمع بطل المجموعة الثانية وثاني الأولى، والفائزان من هاتين المواجهتين يلتقيان في المباراة النهائية المقررة عند الثامنة والنصف مساء ٦ يناير، فيما الخاسران يتقابلان لتحديد المركزين الثالث والرابع عند الخامسة والنصف مساء اليوم ذاته، وقبل ذلك بيوم واحد (٥ يناير) يلتقي ثالث المجموعة الأولى مع ثالث الثانية لتحديد المركز الخامس والسادس.

وبحسب نظام البطولة، تلعب منتخبات كل مجموعة فيما بينها وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات تحديد المركزين الخامس والسادس والمركزين الثالث والرابع، بالتعادل، يتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز.

وكان المنتخب الأردني ظفر بلقب النسخة الأولى من بطولة الشابات التي أقيمت في لبنان آب ٢٠١٨، برصيد ٦ نقاط، فيما جاء لبنان ثانياً بـ ٣ نقاط، وفلسطين بالمركز الأخير دون نقاط.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!