ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

بطولة الراحل سلطان العدوان تنطلق غدا

ستادكم -ينتظر أن تزاح الستارة يوم غد الخميس عن بطولة الراحل الشيخ سلطان العدوان، التي ينظمها نادي الفيصلي بمشاركة 12 فريقاً، حيث ستقام مباراتان ، الأولى وتنطلق احداثها في الساعة الرابعة مساء وتجمع بين فريقي شباب الأردن والكرمل وتقام على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وفي الساعة السادسة والنصف سيكون ستاد الأمير محمد بالزرقاء مسرحا للقاء سحاب ونظيره دار الدواء ، على أن تستأنف المباريات يوم الجمعة المقبل ، بلقاء الاهلي مع معان على ملعب الامير محمد وتنطلق في الساعة الرابعة عصرا.

وكانت اللجنة المنظمة اجرت قرعة البطولة ووزعت الفرق المشاركة على مجموعتين، ضمت الأولى: الفيصلي، شباب الأردن، الجزيرة، السلط، الكرمل، أم القطين، فيما شملت الثانية، الوحدات، دار الدواء، الأهلي، معان، سحاب، الصريح.
يشار إلى أن الفيصلي قام بتسويق البطولة لدى بعض الشركات، كما سيتولى التلفزيون الأردني بث المباريات على الهواء مباشرة ، حيث اشارت بعض المصادر أن الفيصلي سيتقاضى حوالي 150 ألف دينار من التلفزيون نظير بث المباريات.

Volume 0%

 

وتتواصل المواجهات الجمعة، بلقاء وحيد يجمع الأهلي مع معان على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.
وتقام السبت المقبل مباراة واحدة أيضاً، حيث يلتقي الفيصلي “المنظم” مع فريق أم القطين على استاد عمان الدولي.

وتختتم لقاءات الجولة الأولى الاثنين المقبل، حيث يضرب الوحدات موعداً مع الصريح على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ويلتقي الجزيرة مع السلط على استاد عمان الدولي.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!