ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات يحسم موضوع البهداري الاحد ويغض النظر عن خطاب

ستادكم – أكدت مصادر مطلعة لموقع (ستادكم) بأن نادي الوحدات توصل إلى اتفاق مبدئي مع المدافع الفلسطيني عبد اللطيف البهداري لتمثيل فريق كرة القدم خلال الموسم المقبل، وأن الامور تسير في الاتجاه الذي يرضي كلا الطرفين ، بعد موافقة المدير الفني عبدالله ابو زمع وكذلك ابداء البهداري الرغبة بالعودة للاخضر ، الذي سبق له تمثيل فريق الوحدات وظهر بصورة لافتة من خلال الداء الرجولي واجادته العاب الهواء بتميز.

مجلس الادارة سيناقش كافة التفاصيل وبالاخص المالية في اجتماع مجلس الادارة الذي سيعقد يوم الاحد المقبل ، وفق التقرير المقدم من مدير نشاط كرة القدم، وبالتالي ستتضح الامور ان كان الوحدات سيتعاقد مع البهداري او سيغض النظر عن هذه الصفقة.

إلى ذلك اضاف نفس المصدر بأن الوحدات غض النظر عن استقطاب المدافع طارق خطاب ، بعد مفاوضات مطولة لم يتوصل كلا الطرفين إلى اتفاق مرضي، حيث يصر خطاب بأن العقد يجب أن يتمن بندا يؤكد مغادرته الفريق لحظة حصوله على فرصة احتراف في الخارج، فيما يرى الوحدات بأنه لا يحق له المغادر قبل مرور سنة واحدة او لموسم واحد ، حيث سيكون التوقيع لموسمين.

وكان نادي الوحدات استقطب مؤخرا مدافع المنتخب الوطني ونادي الجزيرة يزن العرب بهدف سد الثغرات في العمق الدفاعي والتي برزت بصورة لافتة الموسم الماضي.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!