ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

“النشامى” يتفوق على نظيره التايواني بخماسية

ستادكم – تفوق المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره التايواني بخمسة أهداف مقابل لا شيئ ، وذلك في المباراة التي أقيت بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة بحضور رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ضمن المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة، وبذلك يرفع النشامى رصيده إلى 10 نقاط.

المنتخب الوطني الذي قدم عرضا جيدا مقارنة مع تواضع الفريق الضيف ، لم يجد صعوبة كبيرة في احتلال الثلث الأخير من ملعب الضيوف.

منتخبنا افتتحل له التسجيل بهدف السابق عن طريق بهاء فيصل الذي اخذ الكرة التي ارسلت له وراء المدافعين لينفرد بالمرمى التايواني ويسجل الهدف الأول ، تبعه أحمد العرسان بكرة بعيدة سكنت المقص اليسر للحارس ، واختتم سالم العجالين الحصة الأولى بالهدف الأول ، عندما تابع الكرة المرتدة من العارضة اثر التسديدة الرأسية ليزن عرب اكملها العجالين بالمرمى.

وانخفض الاداء بالشوط الثاني بعد اطمئنان النشامى للنتيجة فأدرك حمزة الدردور الهدف الرابع بتسديدة زاحفة من كرة ثابتة استقرت على يمين الحارس وفي ظل شح شح الهجمات التايوانية استبدل عامر  شفيع بالحارس احمد عبد الستار ، وتناول بهاء فيصل الكرة من خارج المنطق وسدد قذيفة بعيدة مدركا الهدف الخامس.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!