ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

النشامى مع قمة آسيا

محمد جميل عبد القادر

أمام منتخب النشامى فرصة أخرى تاريخية يجب ألا تضيع منه هذه المرة لأن المطلوب وهو ممكن جداً بدرجة كبيرة وأعني الفوز على منتخب أستراليا القوي الذي وصل إلى عمان ليلتقي مع النشامى على ستاد الملك عبد الله الثاني يوم الخميس في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا في الصين عام 2023 في الصين .

منتخب النشامى له دالة وذاكرة حية مع أستراليا حيث التقى مع منتخبها 5 مرات فاز بثلاثة منها اثنتان في الأردن والثالثة على ستاد ” هزاع بن زايد ” في مدينة العين بالإمارات بينما فاز على النشامى في أستراليا مرتين .

منتخب النشامى استعد للقائه بإقامة معسكر تدريبي داخل الأردن وهو يتمتع بروح معنوية عالية ومدربه فيتال يؤكد بأنه سيلعب مباراة ترضي الجمور الأردني أحد أهم ضمانات الفوز باللقاء لأن الجمهور متعطش لمثل هذا الفوز الذي ينقلنا نقلة متميزة في الكرة الآسيوية التي تحاول أن تنهض لتكون قريبة من الكرة الأوروبية .

منتخب أستراليا رصيده 9 نقاط من 3 مباريات ورصيد النشامى 7 نقاط بينما المنتخب الكويتي الشقيق 4 نقاط .

منتخبنا يضم عدداً جيداً من اللاعبين المتألقين والمحترفين وفي صفوفه عناصر لهم من الخبرات والمهارات التي لا تقل عن المنتخب الأسترالي ولهذا ستكون المباراة ندية / حاسمة / نتوقع أن يكون فيها مفاجآت من الفريقين .

جمهورنا له دور هام وأساسي في دعم اللاعبين معنوياً هو دور سيؤديه بكفاءة وحماس شديد ولهذا سيكون الاستاد مليئاً بعشاق النشامى الذين لن يخذلوا جمهورهم العريض .

كل أمنيات التوفيق والفوز مع عرض قوي مقنع يعيد لكرتنا ذاكرتها التي نفخر بها .

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!