ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

المنتخب الاولمبي يغادر للمشاركة في بطولة دبي

ستادكم -غادر وفد المنتخب الأولمبي، مساء اليوم الأحد الى الإمارات، للمشاركة في بطولة دبي الدولية، والتي تنطلق الأربعاء المقبل.

ويشارك في البطولة منتخبات السعودية والبحرين وكوريا الجنوبية وسوريا والعراق وأوزبكستان والبلد المستضيف.

ويضم وفد “الأولمبي”، المدرب أحمد عبدالقادر، مدير المنتخب ماهر طعمه، مساعد المدرب رائد ظاهر، مدرب الحراس وليد ميخائيل، المسؤول الاعلامي حمد العسل، الدكتور نزار البشتاوي، المعالج أشرف صقر، ومسؤول اللوازم ماهر عبدالهادي.

كما يضم الوفد 23 لاعباً: عبدالله الفاخوري، وليد عصام، رأفت الربيع، بسام دلدوم، نزار الرشدان، أحمد ثائر، إبراهيم سعادة، محمد عبدالمطلب، علي علوان، خالد صياحين، معاذ العموري، إيهاب الخوالدة، يزن النعيمات، شوقي القزعة، يزن عبدالعال، سعد الروسان، هادي الحوراني، يوسف أبو جزر، محمد وائل الزعبي، ورد البري، محمد عصام، وطارق حمد، وعمر هاني.

وحسب جدول المباريات الذي أطلقته اللجنة المنظمة، يفتتح المنتخب مشواره في البطولة بمواجهة البحرين يوم 13، ثم يلتقي أوزبكستان (15)، وسوريا (17) ويختتم مشاركته أمام العراق (19).

وتأتي البطولة، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية ت 23، المقامة في تايلند مطلع كانون الثاني من العام المقبل، حيث وضعت القرعة “الأولمبي” في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!