ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الجزيرة يلوح بتسليم مفاتيح النادي لاتحاد الكرة ووزارة الشباب

عاطف عساف

ستادكم – لوح الجزيرة بتسليم مفاتيح النادي لاتحاد كرة القدم ونسخة اخرى لوزارة الشباب في حال لم يستجب اتحاد كرة القدم لطلب الجزيرة بتسليمة مستحقاته المالية المتراكمة من الموسمين الماضيين والبالغة 250 ألف دينار، في ظل الضائقة المالية التي يمر فيها النادي ، حيث تم ايقافه عن القيد مؤخرا في ظل الشكاوى المتكررة للفيفا من المدربين واللاعبين نظرا لوجود مستحقات مالية بذمة الجزيرة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الاحد بين نادي الجزيرة بحضور رئيس اللجنة المؤقتة خالد مصطفى وأمين السر سامي عبد العزيز وأمين الصندوق محمد الكباريتي والناطق الاعلامي الدكتور زياد ارميلي وحضره من اتحاد الكرة الأمين العام سيزار صوبر ومساعده افليح الدعجة.

وقال الدكتور ارميلي أن الاتحاد ابدى تفهما كبيرا ووعد صوبر بطرح الموضوع على مجلس الادارة وانه سيبذل قصارى جهده ودعم توجهات الجزيرة في استلام مستحقاته بهدف مساعدته بالخروج من هذه الازمة.

واضاف ارميلي في رده على استفسارات موقع (ستادكم) أن وفد الجزيرة وضع الاتحاد في صورة المأزق الكبير الذي يتعرض له ، وفي حال عدم استجابة الاتحاد فأنه سيساهم باغلاق النادي وبالتالي لم يبق امامنا سوى تسليم مفاتيح النادي لوزارة الشباب والنسخة الاخرى لاتحاد كرة القدم، واشار إلى أن صوبر طلب من وفد الجزيرة ارسال الكتاب الرسمي يتمضن جميع التفاصيل وسيعمل على مساندته في الحصول على مستحقاته المالية

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!