ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الجزيرة يفاوض شهاب الليلي لتخفيض راتبه

ستادكم – أكد مصدر مطلع في اللجنة المؤقتة المكلفة بادارة شؤون نادي الجزيرة بعد استقالة الادارة السابقة برئاسة محمد يحيا المحارمة ، أنه تم مفاتحة المدير الفني لفريق الجزيرة بكرة القدم التونسي شهاب الليلي من اجل تجديد عقده لقيادة الفريق في الموسم القادم ، في ظل الرغبة الكبيرة للاعبين الذين ابدوا ارتياحا كبيرا في تعاملهم مع الليلي.

وعلم موقع (ستادكم )أن الراتب الشهري لليلي مع السكن والتوابع الاخرى يقدر بحوالي 15 ألف دينار، وهذا المبلغ يصعب على الجزيرة تدبيره في ظل الضائقة المالية التي يعيشها النادي.

وعلم أيضا أن الجزيرة اقترح على الليلي تخفيض راتبه إلى الثلث ، ولا يزال ينتظر الرد حيث تنتهي المهلة يوم غد الاثنين للقيام بالرد على اقتراح اللجنة المؤقتة.

ولم ينف هذا المصدر مفاتحة المدرب عيسى الترك في وقت سابق لقيادة الفريق لا سيما من قبل مجموعة من الاشخاص المعارضين للادارة السابقة.

ويؤكد هذا المصدر أنه في حال لم يصل إلى اتفاق مع المدرب الليلي فأن الفرصة ستمنح للمدربين أمجد أبو طعيمة وعامر عقل لقيادة الفريق.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!