ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الجزيرة يفاتح نزار محروس وينجح بإجراء تسوية مالية …تحديث

ستادكم- علم موقع (ستادكم) أن المعنيين باللجنة الرياضية في الادارة المؤقتة بنادي الجزيرة انهمكوا خلال الايام الماضية في دراسة الوضع المالي للنادي، وبالاخص ما يتعلق بالشكاوى المرفوعة من قبل مجموعة من لاعبي الفريق بالاضافة إلى المدير الفني السابق السوري نزار محروس.

وقد اجرى عضو مجلس الادارة والناطق الإعلامي الدكتور زياد ارميلي عدة اتصالات مع المدرب نزار محروس الذي سبق له وان تقدم بشكوى للفيفا مطالبا بمستحقاته المالية بعد أن تم اقالته في منتصف الموسم الماضي ، في الوقت الذي تعاقدت معد الادارة السابقة للجزيرة لموسمين.

وكانت الفيفا حكم لمحروس بحوالي 190 ألف دولار وهي كامل المطالبة ، وفي ظل التسوية التي يسعى الجزيرة لاجراها مع محروس، تم عرض مبلغ 33 ألف دينار، بانتظار رد محروس الذي ينتهي يوم غدا الثلاثاء.

وبالطبع هذه الشكوى ليست الوحيدة فهناك عدة شكاوى من اللاعبين في مقدمتهم محمد وائل الرفاعي وغيره من اللاعبين المحليين ايضا.

وعلى ضوء هذه الشكاوى فأن الفيفا قرر منع الجزيرة من قيد اي لاعب سواء من المحليين او الاجانب ، وهذا يعيق التعاقد مع اللاعبين ، خاصة وأن بعض الأندية فتاتحت مجموعة من لاعبي الجزيرة ، واثمرت جهود الوحدات عن استقطاب الحارس أحمد عبد الستار وزميله كابتن الفريق أحمد سمير.

لاحقا وفي ساعة متأخرة من ليلة الاثنين اجرت اللجنة الرياضية التي يترأسها عصام التلي اتصالا هاتفيا مع نزار محروس الذي ابدى تفهما وتعاونا كبيرا مع الجزيرة ، وحسب الدكتور زياد ارميلي فأن حرص محروس وحبه لنادي الجزيرة جعله يبدي الكثير من التعاون لحل هذه المشكلة حيث تم الاتقاف على التنازل عن الشكوى مقابل حصوله على 33 ألف دينار مع مساعده سويدان ، وهي رواتب لمدة 4 اشهر ، ليحصل على المبلغ خلال شهر.

وثمنت ادارة النادي الموقف المشرف لمحروس بالرغم من أنه يستطيع الحصول على مبلغ 190 ألف دولار حسب قرار الفيفا.

واضاف ارميلي أن اللجنة الرياضية بحضور رئيس اللجنة المؤقتة وأمين السر التقت بلاعبي الفريق وقررت منحهم راتب شهر من الرواتب المستحقة ، وسيباشرون التدريب يوم غد الثلاثاء ، وابدى الجميع حرصهم على تماسك الفريق.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!