ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الجزيرة في خطر

محمد جميل عبد القادر

نادي الجزيرة من أعرق الأندية الأردنية ومن الأندية التي تملك رصيداً جيداً على مستوى الشارع الرياضي الكروي .

يمر الجزيرة بأكثر من أزمة تنعكس بالتأكيد على استقراره ومستوى عطائه الرياضي .

أهم تلك المشاكل تغير الإدارات بشكل ملفت للنظر واستبدالها باللجان المؤقتة وهو أمر معيق جداً للتقدم والعطاء والشعور بالأمان هذا بالإضافة إلى الأزمة المالية الطاحنة والديون المتراكمة على النادي .

هروب لاعبي النادي إلى أندية أخرى كانت من أهم مصاعب النادي لأن الجزيرة لم يعد يستطيع أن يستوعب هؤلاء اللاعبين نتيجة هذه الظروف الصعبة .

بعض اللاعبين والمدربين والإداريين ممن لهم مستحقات مالية متراكمة اضطروا لمطالبة الاتحاد الدولي FIFA للحصول على مستحقاتهم واستجاب الفيفا لهؤلاء المشتكين وقام بمعاقية الجزيرة ومنعه من قيد اللاعبين سواء كانوا محليين أو أجانب ويتوقع أن يزداد عدد هؤلاء اللاعبين الهاربين مع عدم حل هذه المشكلة جذرياً .

لقد نافس الجزيرة بقوة على المستويين المحلي والآسيوي في الفترة القريبة الماضية وكاد يظفر بإحدى البطولات الآسيوية لكن ابتعاد عدد مهم من اللاعبين المهمين أثر على عطائه ونتائجه .

المهم أن الجزيرة بحاجة إلى أبنائه جميعاً / القدامى والحاليين / حفاظاً عليه وعلى تاريخه عدم هبوط و زوال اللعبة المعشوقة له .

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!