ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أردني مقيم في ليبيا يلعب للسلط

ستادكم- واصل فريق السلط استقطاب اللاعبين ، ولكن في هذه المرة عثر على أحد اللاعبين الأردنيين من المقيمين في ليبيا ، واسمه سيف الإسلام الخطيب، ويلعب في مركز قلب الدفاع .

ويبلغ سيف 25 سنة ، وقد وقع اللاعب رسميا على كشوفات الفريق بعد أن خضع للاختبارات الفنية اللازمة من قبل المدرب جمال أبو عابد ليمثله في الموسم المقبل.

وكان من المفروض أن يستقطب فريق السلط أحد اللاعبين من أندية المقدمة في الدوري السويسري ، الذي يلعب في نفس المكان ، الا أن المفاوضات لم تكتمل ، حيث كان من المفروض أن يحضر اللاعب السويسري إلى عمان الاسبوع الماضي برفقة اللاعب السابق في نادي شباب الحسين والمنتخب العسكري نبيل الجزار.

Volume 0%

واستطاع الخطيب، الذي يحمل الجنسية الأردنية، أن يلفت الأنظار إليه بسرعة، في ظل المقومات البدنية والفنية التي يتمتع بها، حيث لعب في الدوري الليبي وهو بعمر “16” عاما.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!