ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخبنا يبدأ الاستعداد لمواجهة نيبال

ستادكم – عمان

واصل المنتخب الوطني تحضيراته، استعداداً لمواجهة نظيره النيبالي عند السابعة مساء الثلاثاء القادم على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.واجرى المنتخب تدريباً مساء السبت ، على ملعب خريبة السوق، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور كافة اللاعبين، ارتكز على العديد من الجوانب الفنية والبدنية.وكان المنتخب بدأ تحضيراته للقاء نيبال صباح االجمعة، عقب تعادله مساء الخميس مع ضيفه الكويتي دون اهداف، في اطار الجولة الثالثة من التصفيات. ويستقر المنتخب في المركز الثاني بين فرق المجموعة الثانية من التصفيات، برصيد (4) نقاط وبالشراكة مع الكويت، فيما تتصدر استراليا الترتيب بـ6 نقاط، مع بقاء نيبال رابعاً بـ3، والصين تايبيه اخيراً خالي الوفاض.

ويتأهل بطل كل مجموعة الى جانب افضل اربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، الى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، مع ضمان مشاركتها في النهائيات الآسيوية 2023 في الصين.

الى ذلك، وصل صباح اليوم وفد المنتخب النيبالي الى العاصمة عمان قادماً من استراليا، بعد ان خسر مباراته امام اصحاب الارض 0-5، حيث اجرى مساءً اول تدريباته في الاردن.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!