ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

صوبر : تم االقاء القبض على أثنين من المسيئين بشكوى من الاتحاد

ستادكم – قال الأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر بأنه تم القاء القبض على أثنين من المسيئين الذين اطلقوا أمس هتافات مسيئة خلال مباراة الأردن والكويت ، وتم القبض عليهم بشكوى تقدم بها اتحاد كرة القدم ، وهناك ايضا بعض الاشخاص سيتم ملاحقتهم من قبل الكوادر الأمنية.

واضاف صوبر في حديثه لقناة المملكة بأن الاتحاد يتحمل مسؤوليته في هذا الجانب حيث قمنا منذ أمس باصدار البيان المناسب وتابعنا مع المعنيين الاجرءات اللازمة ، لكون الاتحاد يرفض مثل هذه الاساءات فهى للأردن قبل الكويت ولم يعتد الشعب الأرددني على الاساءة وهذه ليست من شيمنا .

وحول العقوبات والغرامات المتوقعة فرضها على الاتحاد أكد صوبر بأن الاتحاد ينتظر التقارير التي دونها مراقب المباراة ، مشيرا بأنه لن يستبعد وجود عقوبات ، حيث تندرج هذه الهتافات تحت بند بث الكراهية والعنصرية ، مؤكدا بأن الاتحاد سيتصدى لمثل هذه التصرفات.

يشار إلى أن فئة قليلة جدا من الجمهور المتواجد في ستاد عمان وخلال المباراة المذكورة قام بالهتاف للرئيس العراقي السابق صدام حسين.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!