ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

شباب الأردن وأبو ظبي بافتتاح سيدات غرب آسيا غدا

ستادكم –يقصّ فريقا أبو ظبي الإماراتي وشباب الأردن شريط افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى لأندية السيدات غداً الخميس بمواجهة تجمعهما عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت عمان، فيما يلتقي أرثوذكسي بيت ساحور الفلسطيني ونجوم الرياضة اللبناني عقب ذلك وعند الثامنة مساءً.

وسحبت اليوم الأربعاء قرعة البطولة الأولى من نوعها في المنطقة والتي تقام جميع مبارياتها على ملعب شركة تطوير العقبة، بحضور ممثلي كافة الفرق المشاركة واللجنة المنظمة من الاتحاد الأردني لكرة القدم ونظيرتها المشرفة من اتحاد غرب آسيا.

وبحسب القرعة ستخضع الفرق يوم بعد غدٍ الجمعة للراحة فيما يلتقي في منافسات اليوم الثاني من البطولة السبت المقبل 5 تشرين الأول أكتوبر الجاري، نجوم الرياضة اللبناني وأبو ظبي عند (17:00) وشباب الأردن مع الرفاع البحريني عند (20:00 مساء).

وتتنافس الفرق المشاركة ضمن مجموعة واحدة وتقام المباريات فيما بينها بنظام الدوري من مرحلة ويتوّج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط في الترتيب النهائي.

وبعد انتهاء مراسم القرعة، عُقد الإجتماع التنسيقي الخاص بالبطولة بحضور ممثلي الفرق المشاركة، مديرة البطولة سوسن الحساسين، مراقبة البطولة عبير الرنتيسي ومديرة الشؤون الإدارية في اتحاد غرب آسيا عروبة الحسيني، مقيّم الحكام هبة عابد، وممثلي بقية الجهات ذات العلاقة بالاستضافة وأعضاء اللجنتين المنظمة والمشرفة على البطولة.

وتباحث المجتمعون بالأمور التنظيمية للبطولة وتعليماتها الفنية والإدارية بالإضافة إلى تسجيل اللاعبات وتحديد ألوان ملابس الفرق المشاركة في المباريات، المنطقة الفنية، بطاقات الاعتماد، مراسم المباراة، الأمور التحكيمية، الطبيّة والإعلاميّة.

وكانت الحساسين رحبت ببداية الإجتماع بالحضور والفرق التي ثمنت مشاركتهم في البطولة، وعبرت عن ثقتها بأن تحقق البطولة الفوائد الفنية المنشودة عبر احتكاك اللاعبات بمدارس كروية مختلفة، وأكدت جاهزية الإتحاد الأردني التامة لاستضافة هذه البطولة النوعية وتلبية جميع احتياجات الفرق.

من جهتها، أثنت الحسيني على جهود الإتحاد الأردني في حسن استضافة بطولة الأندية مؤكدة أن المسابقة تجسد رؤية إتحاد غرب آسيا في زيادة رقعة مشاركات الأندية النسائية في المنطقة، كما توجهت بالشكر لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية وشركة تطوير العقبة على التعاون والدعم اللامحدود فضلاً عن تسخير كافة الإمكانات لتنظيم وإنجاح هذه البطولة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!