ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سرقة جديدة لأحد لاعبي الدوري الإسباني

ستادكم -تعرض منزل لاعب أتلتيكو مدريد، توماس بارتي، لعملية سرقة أخرى، أثناء سفره مع فريقه إلى موسكو، في حلقة جديدة من سلسلة حوادث سرقة يتعرض لها لاعبو كرة قدم بإسبانيا، وذلك عقب 48 ساعة من حادث السطو الذي تعرض له منزل لاعب ريال مدريد، البرازيلي كارلوس كاسيميرو، خلال ديربي العاصمة الإسبانية،

يقيم بارتي في بلدة بوادييا ديل مونتي بإقليم مدريد، ووقع حادث السطو على منزله، وفقاً لما ذكرته مصادر من جهاز الحرس المدني الذي يحقق حول السرقة.

ولم يكن لاعب “الأتلتي” موجوداً في منزله وقت وقوع الحادث، لأنه كان مسافراً مع فريقه إلى موسكو، حيث يخوض مساء الثلاثاء مباراة أمام لوكوموتيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وتأتي سرقة منزل بارتي عقب 48 ساعة من حادث مماثل تعرض له بيت البرازيلي كاسيميرو، بينما كانت أسرته بالداخل، أثناء مشاركة لاعب الوسط في مباراة أمام “الأتلتي” في “الليغا”.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!