ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

رغم الاغلاق ..وانعدام المباريات ..ستاد عمان باسوأ الاحوال …!

يحيى الحجايا
ستادكم – قبل اربعة اشهر من الان كان ستاد عمان يشهد نهاية الموسم الكروي بلقاء نهائي نهائي كاس الاردن الذي جمع مابين الفيصلي والوحدات .
منذ ذاك التاريخ الطويل ذبلت تلك الحشائش وهي تشتاق لمن يسقيها بحبات العرق ..ذبلت حزنا على واقع الحال ولكن …!
عندما برر الاتحاد الاردني تجميد الانشطة الرياضية كان من ضمن مبرراته ترتيب البيت الداخلي للكرة الاردنية والحفاظ على ديمومة الملاعب ..ولكن ..
ستاد عمان الجوهرة الاردنية او ( جمل المحامل )ظهر باسوأ حالاته في المباراة الودية التي جمعت منتخبنا الوطني مع نظيرة السنغافوري .
لدرجة ان اول المنتقدين كانوا لاعبينا الذين اعربوا عن دهشتهم من الارضية السئية للملعب رغم فترات الاغلاق الطويلة ..
ولم يقتصر الامر على لاعبينا بل ان الضيوف القادمين من سنغافورة كانوا في قمة الاستغراب وقالوا ان الملاعب التدريبة الذي تمرنوا عليها افضل من الملعب الرئيس الذي اقيمت عليه المباراة .
هذا واقع الحال في فترة الصيف والخريف فماذا سوف يكون في فترة الانطلاقة الشتوية لدورينا ( العاصف ) …
سياسة الترقيع لم تعد تجدي نفعا في كافة المسائل وخاصة في مسئلة الملاعب فلا يوجد اي مبررات الان خاصة مع توقف النشاطات كان الاجدى ان تكون ملاعبنا بافضل مظهر ولكن …!
دورينا القادم ستكون فيه المعاناه باعلى درجاتها واعان الله الفرق من الان.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!