ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

بطولة ابو خصير ..تلخص قصة نجاح الوحدات ..!

يحيى الحجايا
ستادكم – على مدار ثلاثة ايام ومن الفترة الصباحبة حتى المساء كنت شاهد عيان على قصة النجاح التي طرزها الوحدات ولخصت واقع الحال لماذا الوحدات متقدم ومتفوق على كافة الأندية الأردنية في مجال الاهتمام بالفئات العمرية .
نادي الوحدات سطر دروسا للابد من الوقوف عندها واهمها الوفاء وغرس قيم جديدة في اذهان الناشئين في الوقوف مع الوطن ومع الشهداء ومع رجال النادي .
الوحدات نجح فيما عجز فيه الاتحاد بتنظيم البطولة للناشئين وجمع الوحدات الاندية الاردنية والفلسطينية ورسموا لوحة الابداع .
اما عن التنظيم فحدث بلا جرح عن الدقة والتدقيق وكرم الضيافة الذي فاق الوصف ولتكتمل اللوحة الجميلة فقد كان الحضور الجماهيري يفوق الوصف .
البطولة نجحت باقتدار وكانت فائدة كبيرة لكل الاندية المشاركة التي كانت لها فرصة لتجربة لاعبيها ومعرفة قدراتهم .
واذا كان الوحدات نجح بالفوز باللقب فان الفوز الاكبر بذلك النجم الصغير الذي كان حضور مميز ونال ثناء الحضور وهو النجم عبدالقادر العالم الذي خص ستادكم بلقاء سيرى النور قريبا .
زياد شلباية هذا الرجل الذي اوقد شعلة العطاء كان له البصمة الواضحة في كل خطوة ونجح الرجل في رسم اجمل اللوحات فاستحق منا كلمة شكر
باختصار اليوم عرفت لماذا الوحدات مسيطر على البطولات السنية وعرفت اسباب نجاحهم فاذا عرف السبب بطل العجب .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!