ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات يستقطب الحارس عبد الستار ويؤجل تدريبات الفريق

ستادكم – انضم الحارس الدولي حمد عبد الستار لفريق الوحدات قادما من نادي الجزيرة ووقع على كشوفات الفريق لموسمين بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل، وقد ساهم رئيس النادي الدتور بشار الحوامدة بمبلغ 10 الاف دينار في الصفقة .

وكان حارس المنتخب الوطني عبد الستار ودع اسرة الجزيرة برسالة عبر حسابه الضخصي بعد أن امضى 7 سنوات مع الفريق ، في حين ابدى العديد من جمهور الجزيرة ازعاجهم برحيل الحارس الاساسي.

وسبق لاحمد عبد الستار وأن بدأ حياته كلاعب ناشئ في نادي اليرموك كما هو حال عامر شفيع وصلاح مسعد ، وقد لعب لاكثر من ناد، في حين فاتح السلط لكنه اختار الوحدات.

إلى ذلك اجل فريق الوحدات انطلاقة تدريباته ، والتي كان من المقرر انطلاقها عند الساعة الخامسة من مساء غدٍ الاثنين، على ملعب مجمع النادي في غمدان، إلى يوم السبت المقبل، الموافق 19-10-2019 بذات المكان والتوقيت، وذلك بسبب خوض فريق الوحدات الرديف لكرة القدم، مباراة ودية امام منتخب الشباب العراقي، تقام عند الساعة الثالثة والنصف عصر غدٍالاثنين، على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!