ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

النشامى يشهر سلاح الفوز في وجه المنتخب الكويتي

ستادكم  -اكون او لا اكون عبارة يجب ان يتسلح بها النشامى ويطبقونها على ارض الواقع ، وهم يشهرون سلاح الفوز ولا غيره في المواجهة الهامة جدا التي تجمعهم مع ضيفهم المنتخب الكويتي  ،والتي تنطلق فصولها في السابعة مساء غدٍ الخميس على ستاد عمان الدولي ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

وخلاف ذلك فأن فرصة النشامى بالتأهل قد تتقزم ، وبالتالي لا بد من انهاء عقد الكادر بالكامل، ومع ذلك نتمسك بالأمل ، في ظل الفرصة الكاملة للفريق الذي سيحظى اليوم بدعم جماهيري كبير ليخرج فائزا، وهو ايضا نفس تطلعات الفريق الكويت يالذي يبحث عن الفوز لكي يعوض خسارته الماضية أمام استراليا وبالتالي ينعش اماله بالمنافسة.

وكان منتخبنا اجرى ا تدريبه الرئيسي مساء اليوم الاربعاء، على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة كافة اللاعبين الـ26 المتواجدين في المعسكر، تحت انظار وسائل الاعلام التي احتشدت لرصد تحضيرات النشامى.

يذكر ان النشامى يستقر في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت واستراليا ونيبال بـ3 نقاط، مع بقاء الصين تايبيه اخيراً دون اي نقطة، بعد نهاية الجولة الثانية.

ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، خوض اربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداءً من استضافة الكويت، ونيبال 15 الجاري، ثم استراليا 14 تشرين الثاني المقبل، والصين تايبيه بعدها خمسة ايام.

ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران في كاتماندو، قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!