ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

“النشامى” يسعى لمصالحة جماهيره بمواجهة نيبال

ستادكم – يسعى المنتخب الوطني لكرة القدم (النشامى) لمصالحة جماهيره الغاضبة جراء العروض المترهلة التي قدمها الفريق خلال الفترة الماضية، وهو يواجه نظيره النيبالي عند السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

ويحمل المنتخب الوطني في رصيده 4 نقاط من فوز على الصين تايبيه وتعادل مع الكويت،ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، ثلاث لقاءات متتالية بالعاصمة عمان، ابتداءً من نيبال غداً، ثم استراليا 14 تشرين الثاني المقبل، والصين تايبيه بعدها بخمسة ايام.

وكان المنتخب خاض اليوم الاثنين البروفة التدريبية الاخيرة ، على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، لوضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الغد.

بدوره، أكد فيتال جاهزية النشامى لحصد النقاط الثلاث غداً، مشيراً الى اهمية الظهور بأفضل مستوى ممكن.

ولفت مدرب المنتخب الوطني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم في المركز الاعلامي بمدينة الحسين للشباب، الى ان الحديث عن حظوظ النشامى بالتأهل كبطل للمجموعة أو احد افضل الفرق التي تحتل المركز الثاني “ما يزال مبكراً”.

اضاف: لعبنا فقط مباراتين وحصدنا 4 نقاط، ونتطلع غداً لتعزيز الرصيد بالفوز.. نحترم المنتخب النيبالي وندرك انه يتطلع للتماسك امام النشامى والظهور بمستوى جيد، لكننا نركز فقط على الانتصار والمضي قدماً نحو الامام.

وتضم قائمة النشامى للقاء (25) لاعباً مع تأكد غياب خليل بني عطية للاصابة، وهم: عامر شفيع، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، انس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، احمد الصغير، فراس شلباية، ورد البري، احسان حداد، محمد الدميري، محمد بني عطية، سالم العجالين، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، احمد سمير، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، ياسين البخيت، موسى التعمري، بهاء فيصل وعبدالله العطار.

ويستقر المنتخب في المركز الثاني بين فرق المجموعة الثانية من التصفيات، برصيد (4) نقاط وبالشراكة مع الكويت، فيما تتصدر استراليا الترتيب بـ6 نقاط، مع بقاء نيبال رابعاً بـ3، والصين تايبيه اخيراً خالي الوفاض.

وبالرغم من الخسائر المتتالية والثقيلة التي منيت بها الشباك النيبالية فان المطلون من النشامى عدم الاستهتار وبالتالي التهور في الشق الهجومي ، دون حماية المنطقة الخلفية حيث الانطلاقة السريعة لمهاجمي الضيوف قد تزعج المدافعين .

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!